لمحة عن أداة البدء السريع

تنظيم صفحاتك في مجموعات يمكنك حفظ المحتوى وتصنيفه حسب إعداداتك المفضّلة.

نافذة نجاح الأداة

إن أداة البدء السريع في نظام خرائط Google هي وسيلة آمنة وآمنة لإعداد حسابك مع Google (إذا لم تكن قد فعلت ذلك من قبل) والحصول على مفتاح واجهة برمجة التطبيقات لاستخدامه مع المكونات الإضافية لمنصة خرائط Google على الأنظمة الأساسية للجهات الخارجية مثل Wordpress وShopify وMento وغيرها.

تعد معلومات الفوترة التي تقدمها إلى Google آمنة ولا يمكن الاطلاع عليها من قِبل مطوري المكوّنات الإضافية أو النظام الأساسي الذي تستخدمه.

عند استخدام مكون إضافي لـ Google Maps Platform، قد تشاهد زر إعداد مثل ما يلي لتشغيل أداة البدء السريع ويتيح لك إنشاء مفتاح واجهة برمجة تطبيقات بسرعة لاستخدامه مع المكون الإضافي. إذا لم تكن قد أنشأت Google من قبل أو لم تعد إعداد الفوترة في الحساب، فسترشدك أداة "البدء السريع" خلال هذه العملية أيضًا. في الواقع، يمكنك الحصول على مفتاح واجهة برمجة التطبيقات الآن لاستخدامه مع أي مكوّن إضافي في "منصة خرائط Google" عن طريق النقر على الزر التالي، والذي يؤدي إلى تشغيل أداة "البدء السريع" من هنا مباشرةً.

أداة توضّح وجود حساب حاليًا، وتعيد توجيه المستخدم إلى Cloud Console إذا كان لديك حساب حالي ومشروع على "منصة خرائط Google"، تسمح لك "أداة البدء السريع" بمعرفة ذلك وإرسالك إلى Google Cloud Console حيث يمكنك استخدام مفتاح واجهة برمجة تطبيقات حالي أو إنشاء مفتاح جديد.

بعد إنشاء مفتاح واجهة برمجة التطبيقات، يجب تأمينه من خلال اتباع أفضل ممارسات أمان واجهة برمجة التطبيقات.

التسعير

تضيف Google Maps Platform تلقائيًا رصيدًا يتم استخدامه شهريًا بقيمة 200 دولار أمريكي بدون أي رسوم إلى حساب الفوترة المرتبط بمشروع Google Cloud.

يتم تحصيل رسوم الاستخدام مقابل كل طلب يتم إجراؤه على واجهات برمجة التطبيقات في "منصة خرائط Google"، مثل طلب تحميل الخرائط والاتجاهات ومعلومات عن المكان. تختلف تكلفة الطلب حسب نوع الطلب وإجمالي عدد الطلبات الشهرية. لمزيد من المعلومات، يُرجى الاطّلاع على حاسبة الأسعار.

الانتقال إلى أداة حساب الأسعار

الدعم

للبحث عن مساعدة أو إنشاء حالة دعم، انتقل إلى قسم دعم Google Maps Platform ضمن Google Cloud Console.

About the Quick Start Widget

Stay organized with collections Save and categorize content based on your preferences.

Widget success window

The Google Maps Platform Quick Start Widget is a safe, secure way to set up your account with Google (if you haven't already) and get an API key for use with Google Maps Platform plugins on third-party platforms such as Wordpress, Shopify, Magento, and more.

The billing information you provide to Google is secure and cannot be viewed by plugin developers or the platform you're using.

When using a Google Maps Platform plugin, you may see an onboarding button like the following that launches the Quick Start Widget and lets you quickly generate an API key for use with the plugin. If you haven't already created a Google or set up account billing, the Quick Start Widget also guides you through that process. In fact, you can get an API key now for use with any Google Maps Platform plugin by clicking the following button, which launches the Quick Start Widget right here.

Widget showing that an account already exists, redirecting the user to the Cloud Console If you have an existing Google Maps Platform account and project, the Quick Start Widget lets you know and sends you to the Google Cloud Console where you can either use an existing API key or generate a new one.

After you've generated an API key, you should secure it by following the API security best practices.

Pricing

Google Maps Platform automatically credits $200 in usage every month, at no charge, to the billing account associated with your Google Cloud project.

Usage is charged per request made to Google Maps Platform APIs, such as requesting map loads, directions, and Place information. The cost per request varies based on the type of request and total number of monthly requests. For more information, check out our pricing calculator.

Go to pricing calculator

Support

To search for help or create a support case, go to the Google Maps Platform Support section of the Google Cloud Console.